“النّائبة الشبح”: كتلة النهضة تبرّر سبب تغيّب نائبتها عن المجلس

بثت قناة الحوار التونسي خلال الاسبوه الفارط، تقريرا حول عدد من النواب المجهولين بالنسبة للتونسيين وحتى للإعلاميين والسياسيين.

وقد جاء التقرير تحت عنوان “النواب الأشباح” نظرا لقلة نشاطهم وتفاعلهم داخل مجلس الشعب وحتى على شبكات التواصل الاجتماعي ابرزهم النائبة عن حركة النهضة كريمة تقّاز التي بلغت نسبة تغيّبها عن المجلس 30% ولم يُعثر لها على اي مقطع فيديو او تدوينة او ظهور اعلاميّ.

وفي هذا الاطار نشرت كتلة حركة النهضة اليوم الاثنين 29 جانفي 2018 توضيحا للنائلة المذكورة لتبرير تغيّبها عن المشهد السياسي والاعلامي وحتى مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقول النائبة التقاز : “التحقت بمجلس النواب يوم 16 سبتمبر 2016 لسد الشغور في قائمة فرنسا الشمالية إثر التحاق الزميلة سيدة الونيسي بحكومة يوسف الشاهد، ومنذ التحاقي بالمجلس أقوم تقريبا بشكل يومي بتنزيل مختلف النشاطات التي أقوم بها نصا وصورة على مواقع التواصل الاجتماعي في حسابي الخاص (فايسبوك وتويتر)، كما هي موجودة أيضا في الصفحة الرسمية لكتلة حركة النهضة.

حاليا أنا عضوة بلجنة الصحة ولجنة التونسين بالخارج وأكثر نشاطاتي متعلقة بمواطنينا بالخارج (فرنسا الشمالية)، في كل أسبوع الجهات الذي يخصصه مكتب مجلس النواب، أسافر بشكل دوري لفرنسا باعتبار أنني ترشحت على هذه المنطقة، واحرص من خلال زياراتي المتواترة على مقابلة جاليتنا بفرنسا ضمن لقاءات حوارية وزيارات”.

وللتذكير فان النواب الاشباح الذين تحدّث عنهم تقرير برنامج مالم يقل على قناة الحوار التونسيّ هم كل من كريمة التقاز وونادية زنقر عن حركة مشروع تونس وعبد القادر ضيف الله عن الاتحاد الوطنيّ الحرّ ومحمد كمال الحمزاوي عن نداء توس وكمال الذوّادي عن نفس الحركة.

عن tunisiansecrets

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*