الترجي الرياضي: البنزرتي يغادر مع تأجيل التنفيذ.. والمدب يصر على تمديد بقاء الخنيسي و”الروج”

انطلقت استعدادات الترجي الرياضي لمباراة الملعب التونسي يوم 16 ديسمبر أين ستسجل التمارين اكتمال النصاب بعودة المصابين بعد التعافي كليا من مخلفات الإصابة على غرار الخنيسي , الرجايبي و بن محمد.

مواجهة ستلعب على أرضية ملعب المنزه بدلا من الهادي النيفر بطلب من هيثة البقلاوة.

لا مكان للوديات

كثرة الغيابات و تعدد الإصابات فرضت على الإطار الفني للترجي إجراء تعديلات على مستوى البرنامج بوضع حد للمقابلات الودية التي كانت سببا في تدني مردود الفريق في الآونة الأخيرة بما أن الإرهاق كان ظاهرا على جل اللاعبين.

جلسة مرتقبة مع الخنيسي

سبق أن اشرنا أن هداف البطولة ورابطة الأبطال طه ياسين الخنيسي الذي ينتهي عقده في جوان القادم محل متابعة من العديد من الأندية العربية و الخليجية و الأوروبية وهي خطوة من شانها أن تعجل بتدخل الهيئة المديرة للترجي التي سيكون لها لقاء باللاعب خلال الأيام القادمة بهدف وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بملف تمديد عقده نظرا لحاجة الفريق إلى خدماته في قادم المواعيد وخاصة رابطة الأبطال الإفريقية التي تعد الهدف الأول في موسم المائوية.

بن يوسف الخطوة الثانية

ملف الخنيسي لن يكون الوحيد الذي ستعمل الهيئة المديرة للترجي على غلقه في القريب العاجل بما أن عقد اللاعب فخر الدين بن يوسف سينتهي بدوره في جوان 2018 ليكون بذلك وحسب معلومات من مصدر مقرب من هيئة المؤدب ثاني الملفات التي سيتم التطرق لها.

البقية قبل انطلاق رابطة الأبطال

رغبة الهيئة في الاطمئنان على عقود كل من الخنيسي بدرجة أولى وبن يوسف بدرجة ثانية خلال الأيام القليلة القادمة ستليها خطوات إضافية قبل انطلاق سباق رابطة الأبطال ستتعلق ببقية العقود التي ستنتهي في جوان القادم والمتعلقة أساسا بقائد الفريق خليل شمام وحسين الربيع ومايكل انيرامو وهي ملفات لن تشكل عائقا أمام هيئة المؤدب التي أرادت أن تحدد حاجتها لخدمات الثلاثي المذكور على ضوء ما سيحمله الميركاتو الشتوي من انتدابات.

البنزرتي ثابت ولكن

نبقى مع خبـر رحيل البنزرتي أين كان «لحقائق أون لاين» اتصال بأحد مسؤولـــــي الفريق أكد خلالــه أن ما راج من أخبار عن رحيله لا أساس لها من الصحـة وأن البنزرتي ثابت في مكانه لمواصلة المشوار مع الأحمر والأصفـر وأن مثل هذه الأخبار الزائفة ضد مصلحة الفريق الذي بصدد العمل على إصلاح الهفوات والنقائص التي كانت وراء انسحابه من رابطة الأبطال قصد تجاوزها في قادم المواعيد المحلية منها والقارية.

 لكن بعض مصادرنا المقربة من رئيس النادي أكدت أن المدب بدأ بعملية البحث عن مدرب جديد للفريق في المرحلة القادمة و بالتالي أيام البنزرتي مع المكشخة أصبحت معدودة خاصة وأن هذا الأخير عبر عن رغبته في مغادرة الفريق في تصريح أدلى له لأحدى البرامج التلفزية… تصريح كانت سببا في إشتعال النار من جديد بين البنزرتي و الجماهير.

عن tunisiansecrets

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*