هذه أغلى صفقات ميركاتو صائفة 2017..

أرقام قياسية عديدة تمّ تجاوزها خلال الميركاتو الصيفي الحالي بسبب ارتفاع قيمة صفقات انتقال لاعبي كرة القدم حيث تعتبر صفقة انتقال لوكاكو من ايفرتون إلى مانشستر هي الأعلى هذا الموسم وفي ما يلي أغلى الصفقات في الموسم إلى حدّ الآن:

روميلو لوكاكو

قدم البلجيكي روميلو لوكاكو موسماً رائعاً مع فريق إيفرتون في الموسم الماضي، كذلك سجّل لوكاكو 68 هدفاً في أربعة مواسم، ليُصبح واحداً من أفضل المهاجمين في العالم، ويتعاقد معه مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل نحو 85 مليون يورو، وهي أغلى صفقة في “البريميرليغ” في ميركاتو الصيف حالياً.

لاكازيت

أعلن نادى أرسنال الإنجليزي عن تعاقده مع النجم ألكسندر لاكازيت مهاجم نادى ليون الفرنسي لمدة 5 مواسم، مقابل 65 مليون يورو كأغلى صفقة فى تاريخ النادى.
ونجح أرسنال فى الحصول على خدمات مهاجم ليون بعد منافسة شرسة مع فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى الذى كان يرغب فى التعاقد مع اللاعب إلا أن العقوبة التى وقعت على النادى الإسبانى غيرت وجهته إلى لندن.

كايل وولكير

انتقل المدافع كايل وولكير إلى مانشستر سيتي مقابل نحو 57 مليون يورو، قادماً من فريق توتنهام الإنكليزي، وأصبح بهذا السعر أغلى مدافع في الدوري الإنكليزي بعد جون ستونز الذي انتقل في الموسم الماضي من توتنهام إلى “سيتي”.

محمد صلاح

خطف فريق ليفربول النجم المصري محمد صلاح من روما الإيطالي مقابل نحو 42 مليون يورو، خصوصاً بعد موسمه الرائع مع النادي الإيطالي حيثُ سجل 33 هدفاً، وأصبح صلاح أغلى صفقة في تاريخ ليفربول بعد أن كلفت الصفقة نحو 42 مليون يورو.

كورينتين توليسو

خطف بايرن ميونخ الألماني اللاعب الفرنسي نجم ليون السابق كورينتين توليسو لتدعيم خط وسطه بنجم شاب مُميز، وكلفت الصفقة خزينة النادي “البافاري” نحو 41,5 مليون يورو، وكان أكبر صفقات فريق ليون قبل أن ينتقل لاكازيت إلى أرسنال بعد ذلك مقابل نحو 53 مليون يورو.

ليوناردو بونوتشي

انتقل المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي إلى ميلان مقابل نحو 400 مليون يورو، وهي الصفقة التي هزت الشارع الكروي الإيطالي لأنها كانت مفاجأة وصادمة لجماهير يوفنتوس ومفرحة لجماهير “الروسونيري” الذين ينتظرون الموسم الجديد بفارغ الصبر بعد الصفقات الكبيرة.

إيديرسون

تعاقد فريق مانشستر سيتي الإنكليزي مع الحارس البرازيلي إيديرسون (23 سنة) قادماً من فريق بنفيكا البرتغالي مقابل نحو 40 مليون يورو، وأصبح ثاني أغلى حارس في تاريخ كرة القدم بعد الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون الذي انتقل من بارما إلى يوفنتوس مقابل نحو 53 مليون يورو في عام 2001.

أنطونيو روديغير

خطف تشلسي بطل “البريميرليغ” النجم الألماني أنطونيو روديغير الذي تُوج مع منتخب بلاده بلقب بطولة كأس القارات في عام 2017، وكانت هذه الصفقة الأولى لفريق “البلوز”، ليتعاقد بعد ذلك مع اللاعب تيموي باكايوكو وكلفت الصفقة 38 مليوناً.

فيكتور لينديلوف

تعاقد مانشستر يونايتد مع المدافع السويدي فيكتور لينديلوف مقابل نحو 355 مليون يورو، وذلك بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يريد تدعيم فريقه قبل بداية موسم 2017-2018، والمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

عن admin10

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*